منتديات اطعج يا بكرج
مرحبا يا حج كيفك اكيد منيح
خلينا حبايب وسجل ،، ولك يلا سجل
ولك بقلك سجل
تخلينيش اعصب
،،، بتكون اهبل اذا ما بتسجل
انتا اكيد مو اهبل ،، طب يلا سجل
,ولك فقعت مراتي ولك سجل
تذلينش ولك
اي مشان الله سجل
.. ولك ابوس ايدك سجل
لعلمك ترا
(بتقدر ترد عالمواضيع وتحط مواضيع وانتا زائر حاليا)

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات اطعج يا بكرج
مرحبا يا حج كيفك اكيد منيح
خلينا حبايب وسجل ،، ولك يلا سجل
ولك بقلك سجل
تخلينيش اعصب
،،، بتكون اهبل اذا ما بتسجل
انتا اكيد مو اهبل ،، طب يلا سجل
,ولك فقعت مراتي ولك سجل
تذلينش ولك
اي مشان الله سجل
.. ولك ابوس ايدك سجل
لعلمك ترا
(بتقدر ترد عالمواضيع وتحط مواضيع وانتا زائر حاليا)
منتديات اطعج يا بكرج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عطلة عزايم معازيم

2 مشترك

عطلة عزايم معازيم Empty عطلة عزايم معازيم

مُساهمة من طرف ملاك الحب السبت مارس 20, 2010 3:58 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الف الصلااة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللللللللللوليش:زغرط::زغرط:

يامعيريس عين الله ترااك..القمر والنجووم تمشي وراك..

:inlove:

حياااكم الله يامحششين..:f:

اكيد بتقوولون الاخت اعرست والا شئ<<يارب عااجل غير آآجل خخخخخخخخخخخخخخخخ

صراااحة انا شااغل باالي وعقلي مويضيع صغيرووون..تعرفوون من الفرااغ كل شئ يشغل الواحد وخصوصا انا^_^

أيــــــــــــه يا جمااعة الخير..الحين مع هالعطلة تكثر العرووس والزوااجات والعزاايم..((وهـ بس متى يجي دوورناا))..واكيد مع كل عرس فيه عرووس ومعرس<<قوولي قصم^_^

واهم من المعرس والعرووس :inlove:فيه مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صح المعاازيم🇧🇴..ومداام فيه معاازيم اكيد فيه

شااطرين كل وااحد في جبهته نجمة.

chef:((البووفيه المفتووح))chef:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يعني بمعاادلة بسيطة<<شكلي بتصفق من عياال وبناات العلمي

معرس+عرووس+معاازيم=بووفيه..

بس قبل خلوونا نعرف وش هوو البووفيه

البووفيه:هوو طاولات مترااصة تقوول طااولات فصل مدرسة حكوومية..عليهاا انواااااااااع من المقبلات والمهبلات والسلطاات والدووريات((خااشة عرض[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]))..والحلوويات والطوورطااات واللي تشتهيه نفووسكم:essen:..وكل واحد يأخذ صحنه هالصغير ويلف على هالطااولات تقوولون واحد يطر عند بااب مسجد:sneaky:

أيـــــــــــه ياعياال الحلال..اكيد بتقوولون وش عندها الاخت فااتحة ساالفة البووفيهات..

هذااك اليووم وانا جاالسة في جوو روومنسي في غرفتي وافكر بحبيب القلبEmbarassed<<وهــ بس وينك يافارس الاحلام؟؟!!وينك ياا.......<<طوووووووط الترجمة عند دع دع خخخخخخخخخخخخ((وهقتها))

ومشغلة لي كم شمعة شريتها خصيصاا ومخصووصا ومتخصخصاا من ابو رياالين لهالحاالات الطاارئة((عااد صديقااتي يعرفوون هالحاالة اذا جتني)):blu:

واسمع ذااك الطرق الرقيق الهاادئ على باب جنتي الغنااء<<ارووووح جريش بالعسل على ام اللغة الفصحى..

طراااااااااااااااخ طرااااااااااااااااااخ<<لاتخاافون مافيه شئ طااح هذا اخووي يطق البااب:director:

المهم نقزت مثال نقزة طرزااان افتح البااب..والقااه زين الحلااياا اخووي🇰🇪

عااد انا ذيك السااعة بدت رجليني تصاافق ببعض((للمعلوومية كنت مفتشة جوااله ومهبلة بأخويااه بالرساايل🇧🇮🇧🇮))

قلت حيااااك ادخل البيت بيتك..حياا الله من زاارنا..كل عام وانت بخير..هبي نيوو ير((هذي الرووعة وماتسووي:sweatdrop))

قاال خير شااربة شئ انت؟؟؟!!!!<<يعني وش راايك شاايف قزايز الوسكي مصففتها بغرفتي؟؟؟؟:drinks:

المهم..قاال ابيك بمووضووع مهم<<هناااا بدت الحااسة الساادسة اكيد جااء فاارس الاحلاام..:blu:

وانقلب الوجه طماام وبصل وخس وجرجير قلت هلا اخووي حبيبي امر..<<يقلع اووم الادب ياشيخة..:blu:

قال ابد بس يووم الخميس اللي رااح كنت معزووم على عرس خويي ويااختي حااطين ذااك البووفيه اللي يغطي طريق الملك عبدالله..انا قلت كاان حطزا مفااطيح وفكوونا..ومن ذااك اليووم وانا افكر احط بعرسي بوفيه والا مفاااطيح؟؟؟؟<<عاااجل مطلوووب مكنسة متطوورة لتلقيط وجههي الجميل اللي تبعثر في كل مكاان..:boxed::boxed:

انااا عاد سويت عمري طبيعية علشاان مااتفشل..قلت ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال يااختي يعطوونا صحن كبر شريط السووني ويقوولون يلا خذ لك فررة وخذ اللي تبي..المشكلة الوااحد لو مشتهي زياادة يستحي يدوور مررة ثاانية وياخذ...بيقوولوون وش هالمشفووح اللي مااشاف خير..:lac:

اماا المفااطيح ادبغ بالخمس وكل الين ينفقع بطنك ولا احدن دااري..<<هذاا همه..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قلت يااخوي البووفيه ارتب وانظف واريح..وهذاا من التطوور والتكنولوجيا<<الحين وش دخل اهل التكنولووجياا بأم المووضووع..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قاال بس المفااطيح فيها مرجلة وسنع وكرم..يقوولون شف فلان حط 10 ذباايح..مايقوولون حط بووفيه من المطعم العلااني..

لا ومن زين هالبووفيه..تصف جنبه كنك في طاابور اولى ابتداائي..ساعة علشاان تووصل للي تبي..واذا وصلت لقيته مخلص وملحسين الصحن بعد<<الله يهديك ياخوي عليه اسلووب يفشل..فشلتني عن الاعضااء..:sofa:

قلت يعني انت وش تبي بالضبط الحينspam:؟؟؟؟<<هذاا اسلووبي في التصريف كح كح..

قال خلاااص قررت عرسي بحط مفااطيح وماعلي من احد..

قلت وخطيبتك وش بتقوول؟؟؟قاال ماعلي منها بمشي كلاامي<<رجاال!!!!🇦🇫

شوي ويرن جوااله ويرد ولاهاا الخطيبة^_^

هههههههههههه ويذووب الولد قداامي تقوولون ايسكريم ساايح خخخخخخخخخخخخخخخخخ:cupidarro

يووم سكر قااال(((ودااعا يا مفااطيح واهلا بالبووفيه)))<<لاحظوا هذا اللي بيمشي كلاامه..[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عاد هنا خربت الاخلاااق..وطردته من الغرفة..قلت الشرهة علي اللي قطعت جووي الروومنسي علشاان خشته انت وحرمتك..انقلع فاارق:chair:🅰:معصب::director:<<خربت الاخلاااق..

(((اجل يخرب جوو الروومنسي مابقى الا هووو))<<الـــــــــحق يااقوووية...:weight:

وانتم وش راايكم بالبووفيهااات المفتووحة؟؟؟!!!<<ترااها مجهزة العجرااء ياويل اللي يجي ويخربط فوق رااسي مثل اخووي هالخبل.......🔨

ملاك الحب
البحث الجنائي

عطلة عزايم معازيم Ps10

عطلة عزايم معازيم Empty رد: عطلة عزايم معازيم

مُساهمة من طرف فايع الإثنين مارس 22, 2010 7:52 pm

ههههههههههههههههههههه
حلو كثير يسلمو ملوكه
برب اشوفلي عرس اتغدى فيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فايع
فايع
البحث الجنائي

عطلة عزايم معازيم Jo10
مدير الموقع

https://1245.roo7.biz