منتديات اطعج يا بكرج
مرحبا يا حج كيفك اكيد منيح
خلينا حبايب وسجل ،، ولك يلا سجل
ولك بقلك سجل
تخلينيش اعصب
،،، بتكون اهبل اذا ما بتسجل
انتا اكيد مو اهبل ،، طب يلا سجل
,ولك فقعت مراتي ولك سجل
تذلينش ولك
اي مشان الله سجل
.. ولك ابوس ايدك سجل
لعلمك ترا
(بتقدر ترد عالمواضيع وتحط مواضيع وانتا زائر حاليا)

البنات مظلومات ولا ............

اذهب الى الأسفل

البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف ملاك الحب في الخميس فبراير 18, 2010 7:36 pm

البنات مظلومات ولا .....................


جلست بقربه ويكاد الصمت بينهما يصبح لغةً للكلام

نظر اليها ونظرت اليه .....

فقال متبسماً : ساشتاق اليك يا روحي...

لم تجد اجابة ً ترد بها عليه سوي الصمت ...

فاردف يقول ( انا شايلك معاي ما حتغيبي عني
موجودة جواي
في مسام الروح
وفي مجاري الدم )..

سكتت ولم ترد عليه بحرفٍ واحد ... سوى نظرةٍ كانها الغيم المطير ..

فاضاف ( ماتشيلي هم .....كلها سنة واعود اليك ) ...

كانت فقط تكتفي بالنظر اليه تارة وبالنظر الي الارض تارة اخري..

حزم حقائبه وظن ان الحزن ألجم لسانها فلم تسطع الكلام...


ولكنه حين سمع نداء المضيفة بان وقت الاقلاع قد حان !!!


ادرك ساعتها انها قد اقلعت عن حياته وللابد.....


وعرف ان الصمت كان عجزاً ,,,,,


وأنها لم تجد مبرراً واحداً كي تبرر به إقلاعها عنه..........

جلس علي مقعد الطائرة وتساءل بينه وبين نفسه.....

هل كان سيحصل عليها لو انه جلس ولم يقرر الرحيل ؟؟؟؟

ابتسم في حزن جميل وهو يعلم انها اول ضريبة يدفعها في الغربة ....

ولكنها ضريبة عشرون عاماً

ولا سبيل للتاجيل

او العفو من ادارة شئون المغتربين...

فهي الضريبة التي لابد له ان يدفعها....


..


السؤال ::

- هل اخطأ حين قرر الرحيل عنها ,, لتحسين اوضاع اسرته المالية ... ؟؟؟

- هل اخطـأت بعدم انتظارها له وارتباطها بانسان اخر ربما يكون مغترباً ايضاً

عاد للبلد كي يكمل نصف دينه ؟؟ ام ان النساء مثل قطار السكة الحديد

ياخذنا جميعاً ولكن لابد من محطة النزول ....؟؟؟.

- ام هل هو الوضع الذي فرضته علينا ظروفنا الحالية في السودان ؟؟؟...

- هل وهل وهل ؟؟؟؟؟

ملاك الحب
البحث الجنائي


عدد المساهمات : 396
نقاط : 637
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 27
الموقع : فلسطين //القدس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف فايع في الخميس فبراير 18, 2010 9:18 pm

فعلا موضوع مئوثر
يسلموووووو ملاك
مواضيعك حساسه
Like a Star @ heaven
avatar
فايع
البحث الجنائي


مدير الموقع
عدد المساهمات : 394
نقاط : 539
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1245.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف ???? في الخميس فبراير 18, 2010 9:32 pm

انا بصراحة حابه اعلق بطريقة ثانيه يعني بموضوع اكتبه ان شاء الله بس الخيانة بتكون من الطرفين

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف غــرك غــلاك في الخميس فبراير 18, 2010 9:43 pm

تسلمي يالغلا موضوع حلووو
ماننحرم من مواضيعك الحلوه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

غــرك غــلاك
البحث الجنائي


عدد المساهمات : 21
نقاط : 29
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف فايع في الخميس فبراير 18, 2010 10:17 pm

هههههههههههههههههههه
قال مضلومات قال
بقول المثل السلطي
المرءه مثل الحيه تحت التبن
avatar
فايع
البحث الجنائي


مدير الموقع
عدد المساهمات : 394
نقاط : 539
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1245.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف ملاك الحب في الخميس فبراير 18, 2010 10:52 pm

والله يا فايع والموضوع بيقول يا مامنه للرجال يا مامنه للميه بلغربال وانا مش قلت يلي بيدخل هاذا القسم بيتشاهد على روحوا وطخيتك شو ما متت شكلك زي القط بسبع رواح هههههههههههههههههههههههههههههه

ملاك الحب
البحث الجنائي


عدد المساهمات : 396
نقاط : 637
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 27
الموقع : فلسطين //القدس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف عيون عسليه في الجمعة فبراير 19, 2010 3:47 pm

شكرا ملوكه والله يختي انك عسل
ورحيل الروح كلامك صح احنا بانتظار موضوعك وحضرة السيد فايع زي ما حكتلك ملاك يا مامن للرجال يا مامن المي بالغربال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عيون عسليه
البحث الجنائي

عدد المساهمات : 176
نقاط : 298
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البنات مظلومات ولا ............

مُساهمة من طرف ملاك الحب في الجمعة فبراير 19, 2010 4:13 pm

يسلموا عيون انتا العسل يا قمر وشكرا على مروركم شرفتوا وانستوا

ملاك الحب
البحث الجنائي


عدد المساهمات : 396
نقاط : 637
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 27
الموقع : فلسطين //القدس

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى